النجاح الإخباري - تعرفي على علاج أهم المشاكل الجمالية تكون أحياناً في اعتماد خلطات طبيعية بسيطة توفر عليك الكثير من الأموال كتشفي كيفية الإستعانة بها في خلطات طبيعية تعيد ثقتك بنفسك وتمنحك إطلالة مثالية لا شائبة فيها.

للتخلص من الهالات السوداء: لا شكّ بأن ظهور الهالات السوداء بسبب التعب والسهر يؤدي الى التأثير سلباً على إطلالة المرأة وعلى ثقتها بنفسها. لذلك، لا بدّ أن تضيفي على ملعقة كبيرة من البيكينج صودا أخرى من المياه الفاترة، وتدلّكي بها منطقة تحت العين ثم تتركي المزيج لـ 10 دقائق قبل إزالته. اعتمدي هذه الخلطة يومياً كعلاج للتخلص من الهالات السوداء وتألقي بعد فترة زمنية قصيرة بإطلالة طبيعية مشرقة.

لإزالة الرّؤوس السوداء: لإزالة الرّؤوس السوداء عن الأنف، أضيفي على ملعقة كبيرة من البيكينج صودا أخرى صغيرة من دواء معجون الأسنان. أخلطي المكونات جيداً واستعيني بفرشاة الأسنان لتدليك أنفك بها. ستحصلين على نتيجة رائعة بعد التخلص من المزيج.

لتبييض الأسنان: إن كنت من صاحبات الأسنان الصفراء، لا بدّ من الإستعانة أيضاً بالبيكينج صودا، وتطبيقه على فرشاة الأسنان. أفركي به لـ 3 دقائق أسنانك يومياً وتألقي في أقل من أسبوع بإبتسامة بيضاء مشرقة.

للتخلص من بقع الجسم الداكنة: إن كنت من اللواتي يعانين من بقع البشرة أو الجلد الداكنة، لا بدّ من الإستعانة أيضاً بالبيكينج صودا. أضيفي على ملعقة كبيرة منها أخرى صغيرة من عصير الليمون. أخلطي المكونات جيداً وقشّري بها المكان المراد تبييضه. اعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع وابقي متألقة بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.