النجاح الإخباري - تعرفي على أغرب 3 حيل مبتكرة في الماكياج تغير فعلاً ملامح الوجه بعيداً عن عمليات التجميل؟! إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل وابقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

-حيلة إضافة غمازات الوجه من دون عملية تجميل: مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتمتع بغمازة ناعمة تزين أسفل وجهها. لا شكّ بأن الغمازة تمنح جمال الوجه تميّزاً كبيراً، ولأن حيل الماكياج في أيامنا هذه تخدم جمال المرأة الى أبعد الحدود، إليك إذاً كيفية تطبيقها بالخطوات. كل ما عليك فعله هو اختيار لون ظلال عيون ترابي أغمق بدرجتين أو ثلاث من لون بشرة وجهك، والإنتقال الى الإبتسام ووضع الظلال عند ثنيات الخد. ربّتي بعدها الخطّ الذي طبّقته بالـ Beauty Blender ليصبح الظلال خافةً واحصلي على غمازة ناعمة تضيف السحر والجاذبية الى إطلالتك.

-حيلة تكبير العيون الصغيرة: لا داعي للقلق بعد اليوم أمام عيونك الصّغيرة، لأن خطوات بسيطة من الماكياج ستفي بالغرض. كل ما عليك فعله هو تطبيق خطّ ناعم ورفيع جداً من الأيلاينر مع مجنح عال، والإنتقال الى اعتماد عدة طبقات من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية. بعد الماسكارا، يتم اختيار ظلال عيون ترابي وتطبيقه تحت جفن العين السفلي من دون الإقتراب من أول العين لاعتماد الـ Highlighter.

-حيلة تصغير الأنف الكبير: لن تتخيلي الفرق الشاسع الذي ستحصلين عليه عند اعتماد تقنية الكونترينغ التي تصغر فعلاً حجم الأنف من دون عملية تجميل. كل ما عليك فعله هو الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكنة واعتماد خطين عاموديين ومتساويين على أطراف عظمة الأنف، ثم تطبيق خطاً آخر ما بينهما، بالظلال الفاتحة. أمزجي بعدها الرّسمة جيداً بالـ Beauty Blender وتألقي بأنف صغير وناعم.