النجاح الإخباري - تحيط بنا مكونات طبيعية كثيرة نعتمدها لتلبية حاجة معينة من دون أن نعلم ما مدى فوائدها الجمالية تعرّفي على أغربها وحاولي الإستفادة منها لاسيما وأنه زيت طبيعي يسهل اقناءه.

مزيل للماكياج: لا يكتفي زيت جوز الهند بترطيب البشرة بل يُستعان به أيضاً كمزيل للماكياج. لدى هذا الزيت القدرة على التخلّص من رواسب مستحضرات التجميل العالقة في أعماق المسام ليتركها رطبة، نضرة ونقية. يغذّي زيت جوز الهند البشرة أيضاً ويجدد خلاياها فيمنعها من الترهل ومن الشيخوخة المبكرة.

كريم للحلاقة: استعيني به لتأمين حلاقة سهلة ودقيقة. طبّقيه على البشرة قبل تمرير الماكينة سيترك خلف عملية التخلص من الشعر الزائد بشرة رطبة، ناعمة ومفعمة باللماعية. تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماده ككريم للجسم بعد الإستحمام بالمياه الساخنة.

لصنع مسمر الجسم: اصنعي به مسمراً للجسم "برونزر" ووفري ثمن شراء مستحضر جديد ، افعلي ذلك من خلال إضافة ملعقة كبيرة من بودرة الكاكاو وأخرى صغيرة من الهايلايتر الى كوب من هذا الزيت. تُخلط المكونات جيداً قبل اعتماده. يمكنك تطبيقه أيضاً على كراسي خدودك.

لتغذية منطقة محيط العين: تعتبر بشرة تحت العين حساسة جداً وهي بحاجة الى عناية مستديمة كي لا تظهر عليها الخطوط الرّفيعة وعلامات التعب والشيخوخة. تدلّكي بشرة عينيك بالزيت يومياً قبل النوم وابقي به حتى الصباح، ستحافظين من خلاله على بشرة شابة لا شائية فيها.