الخليل - النجاح الإخباري - أعلن محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، مساء اليوم الأحد، إغلاق بلدتي يطا والشيوخ جنوب وشرق الخليل بعد الاعلان عن اصابة مواطنين بفيروس كورونا.

ونص قرار المحافظ البكري على أغلاق يطا وضواحيها، وبلدة الشيوخ بالكامل، ومنع الحركة واغلاق جميع المحلات فيهما حتى اشعار آخر، لاستكمال اجراءات الطب الوقائي.

وذكر المتحدث  الرسمي باسم الحكومة إبراهيم ملحم بتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في محافظة الخليل، فيما سجلت حالة تعاف  واحدة  لفتاة عشرينية في مدينة رام الله.

جاء ذلك في بيان للمتحدث الرسمي صدر عنه، مساء اليوم الأحد،  أشار فيه إلى أن الإصابتين لشابين أحدهما عمره "23" عاماً من  بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل وآخر "28" عاماً من يطا جنوب الخليل، كانا يعملان داخل الخط الأخضر، وقد طلب منهما عند عودتهما قبل حوالي أسبوع البقاء في الحجر المنزلي.

وبتسجيل الإصابتين الجديدتين ترتفع حصيلة الإصابات المؤكدة بالفيروس في فلسطين إلى "290" حالة، إضافة إلى "36" حالة لم يتم التأكد منها في القدس المحتلة، بسبب رفض سلطات الاحتلال الإفصاح عن  الأرقام الحقيقية للمصابين من أهلنا في العاصمة المحتلة.