الخليل - النجاح الإخباري - اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، مدينة يطا جنوب محافظة الخليل، وشرعت بأعمال تفتيش واسعة في منطقة الكراج.

وأفاد مراسلنا في الخليل، أن جيبات عسكرية إسرائيلية اقتحمت يطا وشرعت في حملة تفتيش واسعة في منطقة الكراج وتحديداً في داخل البلدة القديمة بالقرب من التكية.

وكانت مجموعات من مستوطني "خارصينا وكريات اربع" رشقوا وهم يهتفون "الموت للعرب" مركبات المواطنين بالحجارة والزجاجات الفارغة على الطريق الالتفافي المسمى 60، ما أدى الى وقوع اضرار مادية في المركبات.

الى ذلك عرقل مستوطنون مساء أمس ، عبور مركبات المواطنين، عند مفرق مجمع مستوطنات "غوش عصيون" المقامة على أراضي المواطنين شمال الخليل.

وأفاد شهود عيان، أن مستوطنين تجمعوا على مفرق تجمع مستوطنات "غوش عصيون"، واغلقوا الطريق المؤدي لمحافظة الخليل واعاقوا تحت حماية جيش الاحتلال عبور مركبات المواطنين وهتفوا "الموت للعرب".

يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي صعد من عدوانه على محافظات الضفة الغربية ، وأغلق محافظتي رام الله والبيرة، وكثف من انتشاره على الحواجز ، وسمح لقطعان المستوطنين بالاعتداء على الفلسطينيين وممتلكاتهم، إضافة إلى تنفيذه حملات اعتقالات ومداهمات واسعة لمنازل المواطنين، وبلغ عدد المعتقلين منذ فجر الخميس أكثر من 100 فلسطيني.