النجاح الإخباري - كرم محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الثلاثاء، مجلس نسوي المحافظة لمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار.

وقال حميد: "إن تشكيل مجلس نسوي المحافظة هو إنجاز كبير ومهم، ووفرنا له كل الامكانيات من أجل النهوض بالعمل النسوي في المحافظة، وهذا العام يجب أن يشهد المجلس انطلاقة جديدة موسعة ويترك بصمات على كافة مناحي الحياة، ونحن جاهزون دوما لدعم وتبني كافة الفعاليات التي يقوم بها المجلس".

وأضاف: "إن القيادة الفلسطينية تواجه تحديات كبيرة وخطيرة، والرئيس يمثل كافة أحرار وشرفاء العالم أمام الطواغيت، وهو متمسك بالثوابت الوطنية والحقوق الفلسطينية المشروعة، ويقود هذه المعركة بالاتكال على الله أولا وعلى شعبنا العظيم ثانيا، وعلى الجميع مساندة ودعم الرئيس في معركة التحدي الكبير ومعركة الدولة ومعركة القدس.

وأشار إلى أن قرارات رئيس الوزراء الأخيرة بتعديل بعض القوانين الخاصة بحماية المرأة وحقوقها بتوجيهات من الرئيس واجب وطني وسنستمر في ذلك، وفلسطين تحتفل بيوم المرأة وتفتخر به وتدافع عنه وتحميه لأن المرأة الفلسطينية هي شريكة النضال والكفاح".

من جهتها، استعرضت منسقة المجلس إيمان أبو ريان الخطة التي وضعت للمجلس السنوي، وأبرز النشاطات والفعاليات والمواضيع التي سيتم تناولها خلال الفترة المقبلة، مشيدة بمحافظ الخليل الذي يرعى ويقدم كل ما هو ممكن لدعم القطاع النسوي في المحافظة.