نابلس - النجاح الإخباري - كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اسم الفنانة التي تتمنى أن تقضي معها الحجر المنزلي المفروض من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا، فانهالت التعليقات التي تدعم قرارها.

وقالت شيرين لمتابعيها عبر منصة تويتر أنها تتمنى أن تقضي معها الحجر المنزلي، مع الفنانة الكوميدية شيماء سيف.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر قائلة: "أكتر حد كنت نفسي تكون موجودة معايا في الحظر هي شيماء سيف وانتو تحبوا تقضوا الحظر مع مين".

تفاعل جمهور شرين مؤكدين لها أن اختيارها في محله فشيماء سيف تتمتع بخفة دم لافتة، وبالتأكيد قضاء وقت طويل معها داخل المنزل سيكون به الكثير من الضحك والمواقف الطريفة.

في حين ردت الفنانة شيماء سيف بقولها: " يبقى أحلى حظر فى العالم اللى أكون معاكِ فيه".

وأضافت شيماء سيف،اليوم  قائلة "ياشيرى ده انا الى بموت فيكي ويبقى أحلى حظر فى العالم اللى اكون موجودة فيه مع أم قلب طيب القمر صاحبة أجمل صوت فى الدنيا بحبك اوى اوى اوى"

شيماء سيف على انتسجرام

 

وطرحت شيرين أحدث أغنية لها بعنوان "مش ‏قد الهوى" منذ أيام قليلة لتعود بها لجمهورها مرة أخرى بعد غياب، وهى من ‏كلمات محمد الغنيمى، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.

وتقول كلمات الأغنية‎ :‎قالى انتى مش قد الهوى‎.. ‎سيبى الهوى لناسه، إيه دخلك بإحساسه‎ ..‎البعد فيكى حلال، وانا من  ساعتها بعدت‎ .. ‎قاللى من الكلام اللى بيوجع ياما بزيادة، وانا سيبته يتمادا‎.. أصل السكوت فى الحاله دى هو ابلغ رد.

وعادت النجمة شيرين عبدالوهاب مجدداً إلى مواقع التواصل ‏الاجتماعى بعد غياب حوالى 5 أشهر، بعد  قرارها بإغلاق كافة ‏حساباتها على السوشيال ميديا بعد أزمتها الأخيرة‎.‎

وكانت شيرين قد روجت للأغنية من خلال حسابها الشخصى على ‏موقع "تويتر"، قائلة: "حبايبى أغنيتى الجديدة اللى وعدتكم بيها مش ‏قد الهوى قريب على يوتيوب‎".