وكالات - النجاح الإخباري - عادت الفنانة شيرين رضا لتصوير مشاهدها في مسلسل "ليه لأ" الذي تم استئنافه هذا الأسبوع بعد فترة من التوقف، للحاق بالعرض في شهر رمضان المقبل.

وكانت شيرين قد عانت الفترة الماضية من إصابتها بكسر في قدمها وتسببت في صعوبة الالتزام بتصوير أعمالها الفنية، إلا أنها أزالت الجبيرة التي كانت تضعها على قدمها.

وكانت قد صورت عدداً من مشاهدها في المسلسل رغم إصابة قدمها، حيث صورت يومين فقط في العمل وأنهت عدداً من المشاهد التي لا تتطلب الوقوف أو المشي، وبعدها حصلت على إجازة إجبارية من التصوير قبل توقف العمل بالكامل طوال الفترة الماضية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

مسلسل "ليه لأ" تدور أحداثه في 15 حلقة ويشارك في البطولة هاني عادل وعمر السعيد وهالة صدقي ومحسن محيي الدين وعبد الرحمن أبو زهرة، وتم الاستقرار على عرضه في النصف الثاني من رمضان، على أن يتم عرض مسلسل من 15 حلقة آخر بعنوان "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق" بطولة محمد عبد الرحمن ومحمد سلام في النصف الأول من الشهر الكريم.

وتعود شيرين إلى الدراما التليفزيونية بعد غيابها العام الماضي، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخري" مع النجمة يسرا والذي تم عرضه في شهر أكتوبر 2018، وشارك في بطولته نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين.