النجاح الإخباري - اعلنت المحامية رهاب بيطار التي باتت تعرف باسم محامية قتيل فيلا نانسي عجرم على حسابها على "تويتر" مقطعاً صوتياً تضمن إعلاناً مفاجئاً.

وقالت فيه: "إن العالم يمر بمحنة أعظم مما صنعته الحروب وإن ما نحن فيه الآن بسبب أننا لم نحب بعضنا بالقدر الكافي. أنا المحامية رهاب ممدوح البيطار، سفيرة السلام في الفيدرالية العالمية للسلام في نيويورك وسفيرة حقوق الإنسان وعضو في مبادرة رائدات السلام في الكويت ورئيسة منظمة جسور السلام والثقافة في كاليفورنيا، أعلن وحفاظاً على اسمي مكانتي انسحابي من قضية محمد الموسى وسأعود للتفرغ لعملي في مساعدة الإنسان".

 

وأشارت إلى أن هذا القرار يرتبط بأسباب كثيرة أبرزها سعي بعضهم إلى تشويه صورتها وتوجيههم الكثير من الاتهامات إليها ومنها أنها تعمل على تدمير القضية.

وأضافت أنها لم تقصر بواجبها كمحامية وأنها قامت بدورها بما يتخطى ذلك ووقفت كإنسانة مع الطرف الأضعف. واعتبرت أنه تم الرد عليها بطريقة مسيئة وأتها تريد رد الاتهامات عنها وتتحدى كل من وجهها إليها بالظهور بشكل علني وتقديم أدلته وإلا فإنها ستواجهه بالطرق القضائية. وتمنت أن يتم كشف من أراد بيع القضية ومن سيبيعها متوجهة بالشكر إلى كل من قدم لها الدعم.

كما أرفقت الفيديو بتغريدة كتبت فيها: "واثقة من انسحابي وعلى قناعة تامة". ويأتي هذا بعدما أعلن والد القتيل في وقت سابق عزلها ثم الاستعانة بها مجدداً.