النجاح الإخباري - منذ عرض الحلقة الأولى.. تصدر مسلسل "سر" الترند في لبنان ودول عربية عدة، ويقدم بطولة "سر" الفنانون بسّام كوسا وباسم مغنية وداليدا خليل ووسام حنّا وفادي إبراهيم ورواد عليو وناتاشا شوفاني ونيكول طعمة وأسعد رشدان وسامي ابو حمدان وهشام ابو سليمان وحسّان مراد وجوي هاني ونوال كامل ورانيا سلوان ومايكل كبّابة وجاد أبو علي وطارق انيش وجويس فارس وتانيا فخري وسواهم.

وتدور أحداث "سر" حول اختفاء رجل أعمال ذائع الصيت في ظروف يلفها الغموض والتعقيد، تكشف عن خلافات داخل الأسرة وبينه وبين منافسيه، راسمة علامات استفهام كثيرة ضمن الدراما الاجتماعية العربية "سرّ" على MBC4.

تنطلق الأحداث في ليلة احتفالية بميلاد عامر زهران (بسام كوسا)، بحضور زوجته تالين رزق الله (داليدا خليل)، وابن أخيه مهند (وسام حنا)، وما هي إلاّ ساعات حتى يعلن عن اختفاء الرجل موجهة سهام الشك إلى كثيرين حوله، ويتسلّم القضية المحقق جاد حرب (باسم مغنية) أحد أهم ضباط التحقيق، فكيف سيتعامل مع هذه القضية؟

ويُعرض مسلسل "سر" على MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية. والعمل من انتاج "ميديا هاوس بيكتشرز" للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، وتأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by media house pictures (@mediahousepictures) on