النجاح الإخباري - شهد العام 2019 العديد من الأحداث في الوسط الفني، بين حالات وفاة فنانين ، وحالات طلاق وزواج، ومع انتهاء العام 2019 نستعرض الوسط الفني خلال العام في التقرير التالي:

وفاة عدد من الفنانين

فقد توفي هيثم في تشرين الثاني/نوفمبر عن عمر يناهز الـ35 عاماً، وذلك بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

رحيل هيثم صدم عدداً من النجوم المقرّبين منه، وقد أجهشوا بالبكاء وانهاروا في جنازته، ومنهم ناهد السباعي ودينا الشربيني ودرّة.

ومن أبرز النجوم الذين رحلوا خلال عام 2019، الفنان طلعت زكريا الذي توفي عن عمر يناهز الـ58 عاماً،في   8 أكتوبر ،  بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد، وقد أكد نجله عمر أن شراهته على التدخين أدت الى تدهور حالته الصحية، وقد أصابت وفاته هنا الزاهد وشقيقاتها بحالة من الصدمة، حيث كان بمثابة والدهن، إذ كان متزوجاً من والدتهن لأكثر من عشر سنوات. ومن أهم أعماله فيلم طباخ الرئيس الذى حقق ميزانية عالية .

كذلك رحل خلال هذا العام النجم فاروق الفيشاوي في 25 يوليو عن عمر يناهز الـ67 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان، وقد حضر عزاءه عشرات النجوم، منهم إلهام شاهين وأحمد السقا وسمير غانم ويحيى الفخراني ودرة وروبي وبوسي.

تزوج الفيشاوي 3 مرات إحداها من خارج الوسط الفني أما الزيجتان الأخريان من الوسط الفني إحداهما من ​سمية الألفي​ التي أنجب منها نجله الممثل المعروف ​أحمد الفيشاوي​ وانتهى زواجهما بالانفصال.

أيضاً فقد الوسط الفني المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، الذي رحل في شهر كانون الأول/ديسمبر بعد صراع مع المرض، ونعاه عدد كبير من النجوم من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، ومنهم هيفاء وهبي وإليسا وسعد الصغير ووفاء عامر.

واشتهر عبد الرحيم بأغاني موجهة يهاجم فيها أنظمة وجماعات ومؤسسات إعلامية، آخرها قناة الجزيرة القطرية.

وفي تموز/يوليو، رحل عن عالمنا الفنان عزّت أبو عوف عن عمر يناهز الـ71 عاماً، بعد صراع مع المرض، وقد أصاب رحيله الوسط الفني بحالة من الصدمة والحزن، كذلك شهد هذا العام رحيل الفنان محمود الجندي.

شارك في أكثر من 100 عمل فني، سواء سينما، أو دراما، أومسرح، وترك بصمة كبيرة في كل هذه الأعمال، حيث إنه لم يكتف بالتمثيل، بل أبدع فى تقديم البرامج، وعمل كمذيع فى مجموعة من البرامج الحوارية مع الفنانين بجانب التمثيل.

كما شهد الوسط حالات طلاق هذا العام أبرزها: طلاق المنتج المصري أحمد البنا وزوجته الفنانة السورية وعد البحري، بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات، أنجبا خلالها نجلهما الوحيد عيسى، وسعق الجمهور من طلاق هنا شيحا وأحمد فلوكس بسبب غيرتها عليه من معجباته، ومحاولتها التدخل في كل ما يخصه.

أما من ناحية الزواج وأفراح الفنانين .. صدم الفنان قصي خوري جمهوره بصورة نشرها ليده ويد طفله معلقاً "بتمنى كون الك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره.. الله يحميلي العميد جونيور ويحمي أولادكم جميعاً"، معلناً بذلك زواجه وإنجابه لطفل معاً.

كما تزوجت الفنانة المصرية أنغام سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو الخبر الذي بدأ يثير ردودًا واسعة في مصر، واحتفل ابن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، إيلي صعب جونيور، بحفل زفافه من كريستينا مراد في كنيسة بكركي في لبنان، وخطفت العروس أنفاس الحضور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الخلابة.

ودخل الممثل اللبناني ايلي متري القفص الذهبي وتزوج من الشابة إيليز الخوري، في حين لم يكشف الكثير من المعلومات حول زفافه.

وكان احتفال الفنان أحمد فهمي بزفافه على الفنانة هنا الزاهد في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وقام بإحياء فقرات حفل الزفاف المطرب محمد حماقي، كما قدم الفنان أكرم حسني أغنية خاصة ضاحكة للعروسين.