النجاح الإخباري - أشعل ظهور صور النجم الكبير عمرو دياب في مدينة نيويورك وسائل التواصل الاجتماعى، إذ أعلنت Spotify استمرارية اهتمامها الكبير بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن طريق وضع صورة كبيرة للنجم المصري في ساحة تايمز سكوير في مدينة نيويورك، التي تعدّ إحدى المعالم السياحية الشهيرة في المدينة.

وتعليقًا على التزام تطبيق الموسيقى العالمي بدعم المواهب الإقليمية والموسيقى العربية، قال كلاوديوس بولر، المدير العام لـSpotify الشرق الأوسط وأفريقيا: "نعتبر إيصال الفنانين إلى العالمية وموسيقى الفنانين إلى العالم جزء أساسي من رؤية Spotify. وشهدنا تفاني عمرو دياب بالموسيقى العربية لما يقرب من أربعة عقود متتالية ونمو قاعدة معجبيه وتوسعها إلى جميع أنحاء العالم، لذلك نحتفل اليوم بإنجازات دياب ونفخر برؤيته متألقًا على المنصة العالمية".

وعن وضع صورته في أكبر ميادين نيويورك قال عمرو دياب: "الموسيقى هي لغة نعبر فيها عن المشاعر، وليست فقط مجرد كلمات. أنا فخور جدًا لقدرتي على التأثير بالمستمعين في كافة أنحاء العالم عبر الموسيقى التي أقدمها. أتاح Spotify للعديد من الفنانين التواصل مع معجبيهم وتخطي الحدود الجغرافية وأنا سعيد بذلك".