النجاح الإخباري -

كشفت شركة "سينرجى" عن البوستر الرسمى الأول لفيلم "الفيل الأزرق2" بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر طرحه فى دور العرض السينمائى فى عيد الأضحى المقبل، من إخراج مروان حامد، وظهر كريم عبد العزيز على الأفيش بوجه مقلوب، إشارة منه على قلب الأحداث فى الفيلم .

وفى سياق متصل، يعمل المخرج مروان حامد حاليا على وضع اللمسات الأخيرة على مونتاج ومكساج وجرافيكس العمل، فضلا عن وضع الموسيقى التصويريه والمؤثرات الصوتية، ليسلم بعدها النسخة النهائية للشركة، ليصبح جاهزا للعرض مباشرة .

أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".