النجاح الإخباري - الحالة الصحية للنجم عادل إمام

 

أمام إجماع جمهور وسائل التواصل الاجتماعي على تدهور الحالة الصحية الخاصة بالفنان عادل إمام نفى مقربون من الممثل المصري عادل إمام كل ما تم تداوله، الأمر الذي دفع ببعض المقربين من الفنان شخصيات بالخروج عن صمتهم ومحاولات نفي ما يمكن نفيه من الشائعات فكتب المصور اللبناني (سمير فقيه) عبر صفحته على فيسبوك: "يا جماعه الزعيم بخير.. البعض مصّر على البواخه وإطلاق الشائعات السخيفه التي تشبهه.. الأستاذ والفنان النجم الكبير عادل أمام بخير و بصحة و عافيه و على خير ما يرام ولا صحة على الأطلاق لما يتردد عن عارض صحي طاله.

أما شقيق الفنان عادل إمام، المنتج الفني عصام إمام فقد أصدر تصريح واضح أعرب فيه عن صحة شقيقه وأنه بخير نافيا تعرضه لأي عارض صحي حسب ما تم تداوله.

 

وقد يكون ما غذى الشائعات بالآونة الأخيرة هو عدم ظهور الفنان عادل إمام في أي من مسلسلات رمضان لعام 2019  بعد أن اعتاد الجمهور على إطلالته السنوية بكل جديد، وتتبين فجوة اللبس بتوقف تصوير مسلسله الجديد "فلانتينو" فجأة، والذي كان من المقرر أن يبث في رمضان 2019 فعلا، وكان قد أوضح مؤلف المسلسل (أيمن بهجت قمر) في تصريحات صحفية له في نهاية شهر مارس الماضي أن تصوير المسلسل قد توقف دون أي سبب يذكر!