النجاح الإخباري - تلقى الممثل المصري المصري محمد ممدوح رسائل دعم من زملاء له في المهنة ومن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اعتذر للجماهير على خلفية تعرضه لانتقدات بشأن أدائه في مسلسلي "قابيل" و"ولد الغلابة" المعروضين على قنوات فضائية خلال شهر رمضان.

وكان متابعون للمسلسلين قالوا إن مخارج الحروف غير واضحة لدى ممدوح، فيما انتبه آخرون إلىصعوبة التنفس التي يعانيها بسبب زيادة وزنه، مما يؤدي أحيانا إلى صعوبة فهم ما يقوله.

وتقدم ممدوح باعتذار في برنامج تلفزيوني، قائلا باقتضاب: "أنا آسف"، فيما تلقى الفنان الشهير باسم "تايسون"، المئات من رسائل التضامن.

‫وكتب الفنان المصري محمود البزاوي على "فيسبوك"، قائلا: "الممثل يقاس بصمته لا بالكلام. استمتعوا بصمت العظيم محمد ممدوح وعيشوا مع إحساسه لتسمعوا كلامه".

وكانت الفنانة هيفاء وهبي غردت في وقت سابق، مشيدة بأداء ممدوح في مسلسل "قابيل"، وكتبت: "الممثل الصح هو الذي يدرس الدور وأبعاد الشخصية لآخر نفس، أنا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح".

وكتبت متابعة لصفحة ممدوح على "فيسبوك": "تايسون، أنت فنان محترم لا تسمع كلام أي أحد لا يستطيع اختيار طريقة نقده. ربنا يزيدك من محبة الناس".

وذكر آخر: "أنت فنان جدا وموهوب جدا ومحبوب جدا ونبرة صوتك مميزة".