النجاح الإخباري - حققت الإعلانات التشويقية الثلاثة لمسلسل "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا التي طرحت خلال الفترة الماضية ردود فعل كبيرة بين الجمهور، حيث تصدر اسم بطل العمل وصورته واجهة بعض المقاهي والسيارات والتوك توك حتى قبل أن تعرض أولى حلقات المسلسل أمس على قناة "MBC مصر".

وكان دائماً اسم السقا ماركة مسجلة لدى الجمهور الذي يحرص على متابعة كل ما يقدمه خاصة في دور الصعيدي الذي برع فيه النجم الكبير عندما قدم فيلمي "الجزيرة" بجزأيه وحقق وقتها أعلى الإيرادات في السينما، وهو ما أثار اشتياق الجمهور لمشاهدة المسلسل لمعرفة الدور الجديد الذي سيطل به السقا في رمضان.

ووصلت ردود فعل الجمهور مع المسلسل إلى استخدام صورة السقا ووضعها على زجاج السيارات ولجأ صاحب مقهى إلى تسميته باسم المسلسل "ولد الغلابة"، كما تصدرت الجمل الحوارية التي تضمنها البرومو النقوش على عربات التوك توك مثل "إحنا الصعايدة نار جايدة" و"مهما كان الريح شديد ولد الغلابة ما ينحنيش" و"آخر واحد قلل مني قتلته" و"أنا ولد الغلابة مغلوب على أمري" في إشارة واضحة على تفاعل الجمهور مع المسلسل حتى قبل عرضه.

ومسلسل "ولد الغلابة" يتناول أحداثا من واقع الحياة والناس تقدم بشكل درامى جديد خاصة أن العمل تدور أحداثه في الصعيد، ما يجعل الأحداث أكثر سخونة منذ انطلاق عرضه كما يعد العمل تحديا جديدا السقا الذي يقدم الصعيدي للمرة الأولى في الدراما.

وكان السقا قد انتهى من تصوير دوره في المسلسل قبل حلول شهر رمضان ليكون بذلك أول نجم ينتهي من تصوير مسلسله قبل رمضان.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب السقا كل من محمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي تأليف أيمن سلامة وهو من إخراج محمد سامى وإنتاج صادق الصباح.