النجاح الإخباري - شارك الفنان أحمد السعدني متابعيه عبر حسابه الشخصي على "انستقرام" بصورة جمعته بوالدته أثناء احتفاله بيوم الأم.

علّق السعدني على الصورة قائلاً "أغلى صينية مكرونة بشامل تمنها هديه بالشيء الفلاني، كل سنة وانتي طيبة يا ست الحبايب"، ونالت الصورة إعجاب جمهور السعدني خاصة وأنّ هذه الصورة واحدة من الصور النادرة التي ظهرت فيها زوجة الفنان الكبير صلاح السعدني في الاعلام بشكل عام وتعد المرة الأولى التي تظهر فيها على السوشال ميديا.

الجدير بالذكر أنّ أحمد السعدني يواصل تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي "زي الشمس"، ويشاركه البطولة كل من ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني وسوسن بدر وأحمد داوود وأحمد مالك، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الايطالي sisters ، ويجسد السعدني دور زوج يعاني من مشاكل مع زوجته التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، ويصل الأمر بينهما لارتكاب الزوج جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث وتبدأ شقيقة المقتولة البحث عن القاتل لتنتقم منه، وتقوم بهذا الدور الفنانة دينا الشربيني.

فيلم "ليلة هنا وسرور" كان آخر أعمال السعدني السينمائية، وكان من بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري وأحمد فهمي ومحمد ثروث وفاروق الفيشاوي ومصطفى خاطر ومحمد أنور، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج حسين المنباوي.