النجاح الإخباري - بعد مشاركتها في حفل افتتاح كأس آسيا بفستان فخم وضخم، تعرضت الفنانة بلقيس فتحي، للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية من قبل بعض متابعيها بسبب ضخامةالفستان وتكلفتها الباهظة.

وشاركت الفنانة اليمنية في الخفل الضخم بفستان أنيق، تميز بقماشه الثقيل وبتصميمه الواسع والمميز وبلونه المحير بين البرونزي والذهبي المعتق، اضافة الى مكياجها الساحر وتسريحة شعرها المميزة، فبدت كالاميرة على ارض الملعب.

واختارت بلقيس فستانها المميز من مجموعة مصمم الأزياء العالمي فراز منان، الذي يصمم اطلالات نجمات بوليوود، لتكون بذلك أول فنانة عربية تتعاون معه. ورغم جمال فستانها وتصميمه الجميل، الا انها لم تسلم من بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي التي انتقدت الفستان واعتبرته غير ملائم للمناسبة والمكان، لافتين الى انه كان بامكانها ارتداء ملابس "كاجوال" او رياضية.

بدورها، ردّت بلقيس على منتقدي اطلالتها بشكل حاسم قائلة: "منظمو الحفل طلبوا منا الالتزام بملابس تقليدية وممنوع الجينز والكاجوال، بالنسبة للفشخرة والتكاليف هذا أمر يرجع لي وألبس ما يعجبني وليس ما يعجبك".

واضافت: "إذا كنت أنثى أنصحك بالتخاطب بنعومة ولطف بدون هجوم غير مبرر حتى تنالي إعجاب بنات جنسك والجنس الآخر فمعظم الأنوثة في جمال الكلام والنفس وأدب التخاطب.. محبتي لك".

ونجحت بلقيس من خلال تعليقها على انهاء الجدل والتعليقات، دون ان تعلن عن تكلفة الفستلن رغم اصرار العديد من متابعيها على السؤال عن سعره، واكتفت بالرد بأن الامر يخصها وحدها.