النجاح الإخباري - في مسجد الشرطة في مصر وبحضور عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين، احتفلت الفنانة نادية مصطفى قبا يام بعقد قرآن ابنتها فيروز أركان فؤاد.

وخطفت الشابة الانظار بجمالها بعد انتشار العديد من صورها من الحفل العائلي، حيث اختارت فستاناً ابيض اللون بتصميم ناعم يجمع بين البساطة والاناقة، وهو ضيق ومن دون اكمام، ونسقت معه وشاح من الفرو الابيض، الذي منح اطلالتها اناقة اضافية.

واكملت فيروز اطلالتها ببعض الاكسسوارات الناعمة التي كانت عبارة عن قلادة واقراط وبكلة في شعرها، الذي رفعته وطبقت مكياجاً ناعماً يناسب فستانها البسيط.

بدورها نشرت مصطفي على "فايسبوك" مجموعة من الصور وعلقت عليها، "عقبال كل البنات يارب النهاردة كان كتب كتاب وزفاف بنتي فيروز، وأتمنيت تكونوا كلكوا معايا، لأن عارفة أنكوا هتفرحولي من قلبكوا بس معلش أنا عارفة أن قلبكوا دايما معايا ودعاؤكم ليا دايما محاوطني".

وحضر عقد القران مجموعن من الشخصيات والنجوم من بينهم الفنان هاني شاكر، وزوجته نهلة توفيق والفنان أحمد رمضان ومنصور هندي والمستشار القانوني علاء عامر والفنانة منى عبد الغني والفنانة فاطمه عيد.

يذكر أن مصطفى ابتعدت منذ سنوات عن الاعمال الفنية وتفرغت لعائلتها بعد زواجها من زوجها السوري أركان فؤاد والتي انجبت منه 3 بنات هم ريم وفيروز وهسم.