وكالات - النجاح الإخباري - شاركت الفنانةُ المصريةُ ريهام حجاج متابعيها بصورة لها من داخل طائرةٍ خاصةٍ، أثارت بها الفضول عن قصد، حيث قامت بحظر التعليقات وحرمت جمهورها من السؤال عن سرّ تواجدها في هذه الطائرة.

ونشرت ريهام الصورة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، حيث ظهرت داخل طائرة خاصة فاخرة، تضع هاتفها المحمول على أذنها وبجانبها حقيبة اليد بجانب خاتم ألماس في يدها اليسرى وكانت ترتدي جاكيت "فرو".
 

صورةُ ريهام حجاج أثارت عدّة أسئلة أبرزها هل هذه الطائرة هدية من رجل الأعمال الثري محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الذي تردّدت أنباء قوية حول زواجه سرًا من "حجاج" مؤخرًا؟، وهل ابتسامة ريهام رسالة أرادت توصيلها إلى شخص معين، ترغب في أن يرى ما وصلت إليه بعد زيجتها من "حلاوة"؟، وهل تستعد للسفر بهذه الطائرة لقضاء إجازة رأس السنة في إحدى الدول، خاصةً بعد حصولها على راحة من تصوير مسلسلها "كارمن"؟.

وتستعدُّ الفنانة المصرية ريهام حجاج خلال الفترة الحالية، لتصوير البطولة المُطلقة الأولى لها، في مسلسل "كارمن"، الذي يخوض إنتاجه رجل الأعمال محمد حلاوة، ويتكوّن من 60 حلقة، يشاركها فيه البطولة محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on Dec 25, 2018 at 10:07am PST