النجاح الإخباري - حقّق فيلم "آسيويين أثرياء مجانين"، "Crazy Rich Asians " إيرادات وصلت إلى حوالي25 مليون دولار على شباك التذاكر الأميركي، في الأسبوع الثاني لعرضه،بينما حقق فى الأسواق الدولية أكثر من 7 ملايين دولار أميركي، حيث تصدّر الفيلم الجديد تصنيف البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

ويحكي الفيلم قصّة بروفيسورة أمريكية/ صينية في مجال الاقتصاد، قرّرت أن تصطحب حبيبها إلى سنغافورة من أجل حضور حفل زفاف أعز أصدقائه، ومن هنا تنغمس في حياة اﻷثرياء هناك، وتكتشف أن حبيبها ينحدر من عائلة فائقة الثراء ذات ماض مظلم، والفيلم من إخراج جون إم. تشو.

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/z1T7aMT-9HI

" الثائر" The Meg  (2018)

حقّق فيلم The Megفى دور العرض الأميركية نحو 13 مليون دولار أميركي، فيما وصلت العائدات حول العالم نحو 365 مليون دولار، ليصل إلى المرتبة الثانية على ترتيب البوكس أوفيس.

والقصة مستوحاة من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب ستيف ألتن، ومن تأليف دين جورجاريس، وجون هوبر، وإريك هوبر، وبعد مرور 5 سنوات على هروبه من هجوم قرش عملاق يبلغ طوله السبعين قدمًا، يصبح لزامًا على الغواص الخبير وقبطان البحرية جوناس تايلور (جيسون ستاثام) أن يواجه مخاوفه حتى يتمكن من إنقاذ هؤلاء المُحاصرين في غواصة غارقة، والعمل من إخراج: جون تورتيلتوب.

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/GGYXExfKhmo

"هادمي اللذات" The HappytimeMurders  (2018)

نجحت الممثلة الأمريكية ميليسا مكارثيعلى شباك التذاكر الأمريكية في فيلمها الجديد The Happytime Murders، حيث حصد الفيلم نحو 10 ملايين دولار أميركي، ليحتل بذلك المرتبة الثالثة في "البوكس أوفيس" .

وقصة الفيلم تتحدّث عن "عالم يتعايش فيه الدمي والبشر مع بعضهم البعض، تقع سلسلة من جرائم القتل لمجموعة من الدمى المشاركين في إحدى مسلسلات الأطفال، ويقوم محقق من الدمى في إدارة شرطة لوس أنجلوس بالاندساس لكي يستطيع التوصل إلى مرتكب هذه الجرائم، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: براين هينسون

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/nkCfws0jtVA

" المهمة المستحيلة: انحدار"    Mission: Impossible - Fallout  (2018)

وصل فيلم "Mission Impossible Fallout" للنجم توم كروز، إلى المرتبة الرابعة، بعد أن حقّق نحو 515 مليون دولار في شباك التذاكر.

وتدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتي يسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحو خاطئ، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: كريستوفر ماكويري.

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/MEOOas3JZt0

" كريستوفر روبن" Christopher Robin  (2018)

ووصل فيلم (كريستوفر روبن) إلى المرتبة الخامسة هذا الأسبوع بعد أن حقّق أكثر من 6 ملايين دولار على شباك التذاكر الأميركي، والفيلم يدور حول قصة "شاب بالغ يحاول التركيز على حياته الجديدة، عمله، وعائلته. فجأة يلتقي بصديقه القديم (ويني ذا بوو) الذي يُعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين"، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: مارك فورستر.

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/mecs05sjbRU

" الميل 22"  Mile 22  (2018)

حقق فيلم الميل 22،ايرادات بلغت نحو 16 مليون دولار حول العالم بعد مرور ايام قليلة على طرحه بالسينمات الامريكية والعالمية، حيث احتل المرتبة السادسة للبوكس أوفيس في هذا الأسبوع.

وقصة الفيلم تدور حول "ضابط مخابرات أمريكي بارع، يحاول بمعاونة وحدة قيادة تخطيطية سرية للغاية أن يقوم بتهريب ضابط شرطة غامض - بحوزته معلومات حساسة - لخارج البلاد"، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ: بيتر بيرج.

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/ftkoroLAfHA

" ألفا" Alpha  (2018)

تخطى فيلم ألفا التوقّعات ووصل إلى المرتبة السابعة في البوكس ـأوفيس الأميركي لهذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات وصلت إلى نحو 20 مليون دولار أميركي، وقصة العمل تدور حول "كفاح من أجل البقاء على قيد الحياة منذ عشرين ألف عامًا مضت، وقتما كان العصر الجليدي الأخير"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: ألبيرت هيجز.

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/uIxnTi4GmCo

"الرجل النحيل" Slender Man  (2018)

وختم البوكس أوفيس لهذا الأسبوع أفلامه بفيلم "الرجل النحيل"، الذي حقق أكثر من 25 مليون دولار أميركي، ويدور الفيلم حول "كيان غريب، طويل، نحيف، ومرعب؛ يملك ذراعيْن بالغيْن الطول، ووجه معدوم الملامح. معروف بمطاردته للأطفال والمراهقين ومسئول عن اختفاء العديد منهم"، والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: سيلفاين وايت

شاهد الإعلان التشويقي للفيلم

https://youtu.be/ySy8mcceTno

Top Box Office (US)

Weekend of August 24 - 26, 2018