النجاح الإخباري - توافد أمس عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع لحضور حفل سحور مؤسسة "أهل مصر" الراعية لـ"مستشفى مصر" لعلاج الحوادث والحروق بالمجان، وذلك بمنطقة سفح الأهرامات بالجيزة.

كان من بين الحضور بشرى، وخالد النبوي، ورجاء الجداوي التي تألقت في عباءة رمضانية باللون الأزرق جعلتها تبدو أصغر سنا، والملحن عمرو مصطفى.

قدم الحفل الاعلامية مريم أمين فتحت باب التبرعات لصالح المستشفى بنظام الطوبة، حيث ان كل طوبة تساوي 5000 جنيه مصري، وصعدت بشرى المسرح لتعلن عن تبرعها ب"طوبة"، ووجهت كلمة للحضور قالت فيها: "ماحدش يبخل على فعل الخير ، علشان اللي بنعمله ده هيكمل، انا عايزة الناس تفتكرني بعد ما ارحل عن الدنيا ان انا عملت خير ".

ثم صعد خالد النبوي لمسرح الحفل، واثار جدلا واسعا عندما سخر من بشرى لتبرعها بـ"طوبة" فقط وقال: "بشرى اتبرعت بطوبة واحدة بس، انا هتبرع ب 3 طوبات، واحدة لكل واحد من ولادي التلاتة"، وهنا شعرت بشرى بالإحراج وتوردت وجنتيها، ثم اعلن النبوي عن الطفل يحيى السويدي الذي تبرع بـ100 طوبة أو ما يعادل نصف مليون جنيه، وحرص على حمله والتقاط الصور معه.

وكان مسك ختام الحفل من نصيب النجم اللبناني راغب علامة الذي صرخت الفتيات له لدى صعوده لخشبة المسرح لاحياء الحفل بأغانيه الجميلة، ووجه علامة كلمة للحضور قال فيها: "انا سعيد جدا بتواجدي في مصر من أجل سبب عظيم وهو احياء حفل مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، وخاصة تواجدي في شهر رمضان المبارك، وكل عام وكل مصر وشعبها بخير وأمان".