النجاح الإخباري - سيطر نوع من الهدوء على الحلقة الرابعة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج "ذا فويس" الذي يعرض على محطة mbc. فبعد 3 حلقات كانت مليئة بالصراخ بين المدربين أتت حلقة يوم أمس هادئة ومملّة بعض الشيء، حيث لم تحمل أي جديد سوى قيام الفنانة أحلام بتوزيع شارات غير ذهبية على المواهب التي تنضم إلى فريقها، استطاعت بواسطتها اشعال غيرة المدربين الثلاث محمد حداقي، وعاصي الحلاني، وإليسا.

ولأول مرة في تاريخ البرنامج نلاحظ قيام أعضاء اللجنة بتقديم وصلات غناء خلال الحلقة، ما فسرّه الكثيرين بأنه نوع لكسر ملّل الحلقة والرتابة التي تسودها مراحل "الصوت وبس" منذ بدء البرنامج. فهل السبب هو عدم الإنسجام بين أعضاء اللجنة؟ رغم أن ما يحاولون إظهاره هو عكس ذلك؟!

رشق الكلام من قبل اليسا لـ أحلام، واتهام الأخيرة لـ اليسا بعد الصياح، ينبىء على ما يبدو بمعركة حقيقية سنشهدها لاحقاً بين الفنانتين، ولا أحد يعلم ما هي طبيعة العلاقة بينهما، لاسيما وأن اليسا غمزت خلال الحلقة بان لديها أذنين وتجيد سماع الأصوات جيداً وتميز بين الصوت الجميل والقبيح عندما قالت أحلام لأحد المشتركين: "أنا استدرت لك عندما سمععوني قلت: "آه".

يمكن القول إن اليسا كانت نجمة الحلقة عندما كانت تستغل كل لحظة للرد على كل من يحاول أن يقلّل من شأنها، ولو عن طريق المزاح، كونها تتمتع بذكاء تعرف فيه كيف تمرر ما تريده بطريقة لبقة. كما نالت فكرة تقديم اليسا قلبها إلى المشترك السوري أحمد حلاق إعجاب الجمهور، وطلبت منه أن يختارها، فكما كان من الأخير إلا أن استجاب لطلبها وقرّر الإنضمام إلى فريقها.

في مقابل ذلك، اختار الشاعر اللبناني أحمد ماضي توقيت عرض البرنامج ليقصف جبهة اليسا حيث سأل عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "يا ترى إذا اليسا كانت من المشتركين مش بِ لجنة الحكم ببرنامج the voice معقول كانت رح تقطع المرحلة الأولى ؟!! أنا بقول لأ".