النجاح الإخباري - قدمت النجمة صفاء سلطان أغنية " أنا اسمي القدس " ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للأغنية العربية على مسرح جامعة القاهرة والأغنية من كلمات رامي يوسف وألحان هيثم سكرية .

وعبرت صفاء عن سعادتها بالأصداء التي حققتها الأغنية و الكلام الذي سمعته من الجمهور والنقاد مؤكدةً أن ذلك يحرضها لتقديم الأفضل و التفكير بالخطوات القادمة بهدوء وترو " .

وكانت صفاء قد علقت عبر صفحتها على " فيس بوك " بعد تقديمها الأغنية : " كان الي الشرف قول انا اسمي القدس يا عرب ....بوجود كل الجنسيات العربية ومن أم الدنيا لكل العالم كل الحب والاحترام... وشكراً لمونديال القاهرة على التكريم يلي فرح قلبي وقلوب كتار ".

من جهة أخرى تعود صفاء لمتابعة تصوير دور البطولة في مسلسل " وهم " للمخرج محمد وقاف حيث تؤدي شخصية " ريتا " وهي محللة نفسية في إدارة الأمن الجنائي، والتي تعمل تحت إدارة الضابط "بيان " (محمد الأحمد) الذي تربطها به علاقة حب قوية وصادقة.

وقالت صفاء : " سعيدة بالشراكة مع محمد الأحمد وبشخصية ريتا كونها تشبه ببعض تفاصيلها الرومانسية شخصيتي الحقيقية كما " ريتا ستكون مختلفة بتفاصيلها عن شخصياتي السابقة وحتى على صعيد الشكل " .