النجاح الإخباري - شارك مشاهير هوليوود في حملة بُثت على الهواء مباشرة على شاشات التلفزة لجمع التبرعات للناجين وضحايا الإعصارين هارفي وإرما.

حيث أجروا اتصالات هاتفية وتحدثوا بوجدانية وكلماتٍ عاطفية وقدموا عروضاً مؤثرة. ولقد جمعت الحملة التي استمرت لمدة ساعة عبر قنوات تلفزيونية ومنصات رقمية ما يقارب الـ15 مليون دولار.

علماً أن شركة Apple قد تبرّعت بخمسة ملايين دولار، الأمر الذي علّق عليه الممثل الكوميدي ستيفن كولبير خلال العرض بأنه "ثمن الآيفون الجديد".

وشارك في هذه الحملة التي حملت عنوان ”Hand in Hand“(يد في يد) والتي قُدِّمَت فيها الأغاني الملهمة مع عرض قصص للناجين خلال الكوارث المدمرة العديد من النجوم منهم جورج كلوني، جوليا روبرتس، ليوناردو دي كابريو، توم هانكس، كاترين زيتا جونز، مايكل دوغلاس، ريتشارد غير، نيكول كيدمان أوبرا وينفري بيونسي، جاستن بيبر، بروس ويليز، نيكي ميناج وديمي لوفاتو.

من جهتها النجمة بيونسي كانت قد ظهرت برسالةٍ مسجلة وتحدثت عن الحاجة الملحة للمساعدة في مسقط رأسها هيوستون، بعدما أصبح هارفي أقوى إعصار يضرب تكساس منذ أكثر من 50 عاماً وأودى بحياة أكثر من 60 شخصاً وأدى إلى نزوح أكثر من مليون ودمر قرابة 230 ألف منزل.

يذكر، أن إعصار "إرما" يُعتبَر أحد أقوى العواصف التي يتم تسجيلها في الأطلسي ولقد ضرب عدة جزر في شمال الكاريبي وأدى لوفاة ما يزيد عن 43 شخصاً.