النجاح الإخباري - البشرة الصحية والخالية من الزيوت تعد من أهمّ مقومات الجمال، لذا تبحث النساء عن أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية، خاصة أولائك اللّواتي يعانين من البشرة الدهنية، لذا نقدّم لكِ ثلاثة من أفضل فاونديشن للبشرة الدهنية.

تعمل هذه المنتجات على إخفاء عيوب البشرة وزيوتها، فتجعلها تبدو مخملية تماما كبشرة الأطفال.

كريم الأساس

أحد أهم أجزاء ومستحضرات التجميل، ولا يمكن الاستغناء عنه، فلا يمكن تطبيق المكياج من دون طبقة منه، تعمل على توحيد لون البشرة، بالإضافة إلى إخفاء العيوب، كما أنه وفي أحيان كثيرة يتميز بوجود عامل حماية من أشعة الشمس.

كريم الأساس والبشرة الدهنية

غالبًا ما تعاني صاحبة البشرة الدهنية من مشاكل مختلفة مع تطبيق المكياج ولا سيما تطبيق كريم الأساس، فبعد مدة قصيرة من تطبيق كريم الأساس تسبب الإفرازات الدهنية تغير في طبيعة طبقته، كما أنه يسيل أو يظهر بشكل لامع كأنه مبلل، وبالتالي فهي مضطرة لمسح طبقة الزيت عن بشرتها، ما يزيل الكريم معه. أما بعد ساعات من تطبيق الكريم قد تتراكم كمية منه بين مسام البشرة الواسعة، وتسبب المزيد من المشاكل.

كريم أساس للبشرة الدهنية

ليس الحل في التوقف عن استخدام مستحضرات التجميل وغيرها في حال كنت من صاحبات البشرة الدهنية، بل الحل يكمن في الاختيار الصحيح، وهذا ما يضمنه لك كريم أساس للبشرة الدهنية فجميع أنواع هذا الكريم تتفق على منحك بشرة بعيدة عن مظهر التزيت، من خلال تحكمها بكمية الزيوت التي يتم إفرازها من الغدد الموجودة في الجلد.