النجاح الإخباري - لون الأصفر المنعش سيكون هو خياركِ الأمثل هذه الأيام والفترات المقبلة، فقد وجدناه على منصات عروض الأزياء بخريف هذا العام، بعروض مثل Calvin Klein كالفن كلاين، و Louis Vuittion لويس فيتتون.

وسيستمر معنا هذا اللون المنعش للربيع والصيف المقبل، بدرجاته المختلفة كالأصفر الباهت أو الخردلي، مثلما تألقت الكثير من دور الأزياء العالمية بـ الفساتين الناعمة كعروض Carolina Herrera كارولينا هيريرا، و Brandon Maxwell براندون ماكسويل، أو بـ البدل العصرية كعروض إيترو Etro.

وبالنسبة للمحجبات، فلقد بدأت الفاشينيستات باعتماد القطع بهذا اللون، وبحسب الطقس تختلف خامة الأزياء، ولكن يبقى اللون الأصفر المنعش أساسيًّا.

دلال الدوب ببلوزة صفراء منعشة طويلة

بأحدث اطلالاتها، أعجبتنا دلال الدوب بـ البلوزة الصفراء الطويلة، باطلالة منعشة ومبهجة، ستكون رفيقتكِ بنهار صيفي طويل، بخاصة مع الجينز الأبيض لتكتمل اللمسة الشبابية.

صوفيا جودسون بمعطف بالأصفر الهادئ على البحر

اختارت صوفيا جودسون اللون الأصفر الباهت من هذا المعطف الطويل ذي كسرات البليسيه العصرية، مع توربان ملونة، وتنورة بيضاء، فيبدو أنّ الأبيض سيكون أحد الألوان المتناغمة بقوة مع درجات الأصفر.

 

الفاشينيستا آسيا بالبدلة الكاروهات بالأصفر الكلاسيكي

بلمسة كلاسيكية حولتها الفاشينيستا آسيا إلى كاجوال، اختارت البدلة الكاروهات الصفراء، مع لفة التوربان السوداء، والسنيكر الأسود.

المدونة هاجر بفستان صيفي خلاب

الفساتين هذا الصيف ستكون منعشة باللون الأصفر، اعتمديها بالطريقة الحيادية على طريقة هاجر، مع حذاء المول المفتوح الأصفر، وشنطة خوص، وتوربان يمكنكِ اعتمادها باللون نفسه، أو بالنود الهادئ كالذي اعتمدته هاجر.