النجاح الإخباري - هناك مشاكل كثيرة قد تعيق الحصول على أظافر طويلة وقوية، وتؤدي الى تكسّرها المستمرّ   تعرفي على طريقة تطويل الاظافر بأسرع الطرق الطبيعيّة المنزليّة والتي تتميّز بسهولة تطبيقها.

-زيت الزيتون مع الطماطم: لكلّ من هذين المكوّنين فوائده الخاصّة والغنيّة للاظافر، اذ يساهم زيت الزيتون كما الطماطم في نموّ الاظافر وتغذيتها وتقويتها، وبالتالي فإنّ خلطهما معاً في وصفة واحدة من شأنه ان يعطي فوائد جماليّة لا مثيل لها حتّى تحصلي على أظافر جميلة طويلة قويّة.

وكل ما عليك فعله هو نقع أظافرك بهذه الخلطة بعد وضعها في وعاء، لمدّة تتراوح بين عشرة الى خمسة عشرة دقيقة للحصول على نتائج مذهلة بأسرع وقت. ومن المفضّل تكرار هذه الخلطة مرتين في الاسبوع على الاقلّ.

-زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من الوصفات الطبيعية التي يُنصح باستخدامه لعلاج مشاكل كثيرة تتعلق بالاظافر، فاذا كنت تريدين طريقة سريعة لتطويل الاظافر عليك فرك اظافرك بزيت جوز الهند ونقعها لفترة عشرة دقائق.

-عصير البرتقال: لعصير البرتقال الكثير من الفوائد الجماليّة خصوصاً أنّه يحتوي على الفيتامين سي ما يساعد على تطويل الاظافر وتقويتها. وعليك في هذه الحالة ان تنقعي اظافرك بعصير الليمون لبعض الوقت.