وكالات - النجاح الإخباري - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا الجمعة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد لقاء الذهاب، بنتيجة (2-1)، في معقله سانتياجو برنابيو، ولا بديل عن الفوز بفارق هدفين، غدًا أمام مانشستر سيتي لضمان العبور إلى ربع النهائي.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي: "الفريق في حالة جيدة، ونحن نستعد للعب هذه المباراة، ونعلم أننا في وضع غير جيد، وغدًا سيكون نهائيًا، وسنحاول تقديم مباراة رائعة".

وأضاف: "هازارد كان يشعر بانزعاج مع نهاية الليجا، والآن هو أفضل بكثير وبخير ولديه الثقة، وحين تعرض للإصابة كان اللعب كل 3 أيام صعبًا، وآمل أن يتمكن من الاستمرار في اللعب الآن دون إزعاج".

وتابع زين الدين زيدان: "سوف ترون كيف نلعب غدًا، والشيء المهم أن الجميع بخير، وكان لدينا 10 أيام جيدة للاستعداد للمباراة".

وعن غياب بيل، أجاب: "قيل أشياء كثيرة، ولدينا علاقة شخصية جيدة، وهو الذي فضَّل عدم اللعب بسبب شيء شخصي له، والباقي بيني وبينه فلن أفصح عن أي شيء".

وأردف: "ستكون مباراة رائعة بين فريقين كبيرين. نحن نعرف ما هو الوضع الذي نمر به، ولدينا عيب ونعرفه، والمباراة لا تنتهي حتى اللحظة الأخيرة، ونفكر في الذهاب إلى نهائي البطولة".

وحول مارسيلو، أجاب زين الدين زيدان: "مارسيلو جاهز بنسبة 100% مثل الجميع، وسنحتاج لمساعدة جميع اللاعبين، وسنخرج كل طاقتنا في مباراة الغد".