نابلس - النجاح الإخباري - كثيرا ما يقال أن الفن هو محاكاة للحياة ومن الواضح أن هوليوود لا تختلف عن هذه المقولة. لا يبدو أن هناك نهاية تلوح في الأفق في الوقت الحالي فيما يتعلق بفيروس كورونا covid19, لكن صناعة الأفلام بدأت بالفعل في إنتاج أفلام عنه. هذا يحدث للتو للمصارع الأسطورة كيفن ناش عضو قاعة مشاهير wwe .

وفقًا لصفحة IMDB لبطل WWE السابق ، سيقوم ناش ببطولة فيلم بعنوان “COVID-19: Invasion ”.

في صفحة الفيلم على موقع IMDB ، تم وصفه على أن الفيلم يقوم على أساس أن “الخفافيش الصينية تغزو أمريكا. والأمر متروك لفريق Navy Seal Six لمنعهم من الانتشار”.

فيلم كيفن ناش

الفيلم من تأليف وإخراج ميكا ليونز ، كما أنه من بطولة بروك ليونز وديفيد دي فورد. من المقرر أن يكون في مرحلة ما بعد الإنتاج ، لذلك يمكن الافتراض أننا سنشاهد هذا الفيلم على الأرجح عاجلاً وليس آجلاً، تم أيضًا إصدار ملصق الفيلم.

كان كيفن ناش جزءًا من “الوداع النهائي” لأندرتيكر في عرض سيريفايفر سيريز 2020

ناش ، الذي تقاعد منذ فترة طويلة من المنافسة داخل الحلبة ، شوهد آخر مرة في سيريفايفر سيريز 2020 قبل بضعة أسابيع لتكريم أندرتيكر، الذي كان لديه الوداع النهائي في ذلك الحدث.

العضو السابق في nWo ليس غريباً على فيروس COVID-19.  نجا هو وعائلته في وقت سابق من هذا العام ، وهو ما كشفه عندما رد على دواين جونسون – ذا روك على تويتر بعد أن أعلن أن عائلته أصيبت بفيروس كورونا.