نابلس - النجاح الإخباري - بداية مُحبطة بعد أول مباراة له مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي حيث تعرّض المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لانتقادات لاذعة بسبب تصرفاته الغير المُنضبطة وخروجه عن النص .

وبدا هيغواين متوتراً للغاية خلال المباراة التي خسرها إنتر ميامي أمام فيلادلفيا يونيون بثلاثة أهداف دون رد، إذ أهدر ركلة جزاء بطريقة غريبة حينما كانت النتيجة تشير لتقدم فيلادلفيا بهدفينِ دون رد, وسدد المهاجم الدولي السابق الكرة بغرابة فوق المرمى، حارماً فريقه من هدف تقليص الفارق، وبعد لحظات دخل في مشاجرة مع بعض لاعبي الفريق المنافس، حيث بدا أن أحد اللاعبين سخر من طريقته في تنفيذ الركلة.

وكاد الأمر أن يتطور ليتحول لعراك عنيف بين اللاعبين لولا تدخل الحكم، ليتواصل اللعب ويتلقى إنتر ميامي هدفاً ثالثاً، كبّده خسارة رابعة على التوالي بعد أربع جولات من إنطلاق الدوري الأمريكي ، ليواصل تذيل جدول ترتيب مجموعة الشرق ، بدون رصيد من النقاط.

مما أدى لتعرض هيغواين لانتقادات لاذعة في وسائل الإعلام الأمريكية ، والتي أكدت أن اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الأمريكي وبدلاً من المساهمة في تحسن نتائج إنتر ميامي، أهدر ركلة جزاء بطريقة ساذجة، وتسبب بأزمة كبيرة.