غزة - النجاح الإخباري - كشفت شركة BCI الوكيل الرسمي لشركة سامسونج العالمية الكورية للهواتف الذكية في فلسطين ، أن الشركة ستبدأ تقديم خدماتها لأول مرة بشكل رسمي في قطاع غزة .

وأوضح إياد العملة مدير المبيعات في شركة BCI أنه أصبح بإمكان المستخدمين لأجهزة سامسونج في قطاع غزة، الحصول على نفس الخدمة المقدمة في أي مكان بالعالم ضمن شروط الصيانة الخاصة بسامسونج. وفقا لسوا.

وأضاف :"الشركة ستقدم خدماتها عبر وسيط لها في قطاع غزة وهو شركة العز فون، موضحا أن الخدمة ستشمل بشكل أساسي الضمانة والصيانة على كافة أجهزة سامسونج الرسمية المعتمدة من الوكيل الحصري للشركة العالمية.

وتابع العملة أن الضمانة على الأجهزة ستكون لمدة سنة كاملة من تاريخ الشراء، وهو ما لم يكن متوفرا مسبقا، مبينا أن "الضمانة كانت تعطى للمستخدم بشكل غير رسمي من محلات الهواتف نفسها، لعدم وجود وكيل رسمي لسامسونج من قبل".

وأكد أن مستخدمي الأجهزة التي تشملها ضمانة BCI سيتمكنون من صيانة أجهزتهم في مقر الصيانة المعتمد في غزة، بنفس القطع الأصلية المصنعة بواسطة شركة سامسونج.

وأضاف أن الجهاز سيشمل كافة الملحقات الأصلية "الشواحن والسماعات" مغلفة ومختومة بشكل رسمي من الشركة.

وأضاف: "في حال حدوث أي عطل بعد الأسبوع الأول يتم تغيير القطعة مجانا، كما أن الأجهزة التي يكتشف فيها عطلا في التصنيع يتم إصلاحها مجانا حتى بعد أشهر من تاريخ الشراء".

وفيما يتعلق بتأثير ذلك على الأسعار أوضح أن فارق السعر سيكون مرتبطا بالإصدار التسلسلي (Line Up) للأجهزة المتوفرة في السوق.

وأكد مدير المبيعات على أن دخول الأجهزة إلى قطاع غزة سيكون بالتزامن مع صدورها عالميا، وبالتالي توفيرها في السوق مباشرة وفق احتياجات المستهلكين والمواصفات والألوان المطلوبة، دون الاعتماد – كما في السابق – على الأجهزة المتاحة لدى تجار الجملة.