النجاح الإخباري - تعرف معنا على تطبيق العثور على الأصدقاء لمستخدمي الآيفون

 

يساعد تطبيق Find My Friends مستخدمي الآيفون في العثور على بعضهم البعض، حيث يمكن المستخدم من مشاركة موقعه مع الأصدقاء والمقربين له كما ويمكنهم اخبارك بمكانهم للعثور عليهم، إضافة لتنبيهات بالامكان استخدامها عند وصول صديق لمكان معين، وكإضافات أخرى بالامكان فعل عكس ذلك من خلال إخفاء موقعك عن الآخرين بكل سلاسة وسهولة.

 

حيث أطلقت أبل التطبيق الإجتماعي المميز Find My Friends الذي يسمح بمشاركة الموقع مع الآخرين عن طريق اختيار جهات الاتصال الخاصة بك وعناوين البريد الالكتروني وأرقام الهواتف وبهذا تصل لأصدقاءك بكل سهولة.

 

وعند مشاركة موقعك عبر تطبيق Find My Friends يمكن لأصدقاءك البدء في متابعة موقعك والتعرف عليه فورا وبسهولة كما يمكن بواسطة التطبيق مشاركة أصدقاءك لمواقعهم حتى تتعرف على مكانهم وإذا كان المكان قريب منك يمكن بكل سرعة العثور عليهم وملاقاتهم بأقرب مكان لكم.

 

وإذا كان صديق لك سوف يصل من الخارج وتحتاج لمعرفة ميعاد وصوله للمطار أو عندما يترك طفلك المدرسة أو أي فرد من افراد اسرتك يذهب لمكان ما فتستطيع عبر الاشعارات والتنبيهات التي تصل تلقائيا معرفة ميعاد وصولهم كما يمكن إبلاغ الأصدقاء بالتغييرات في موقعك إذا ذهبت لمكان آخر.

 

ميزات تطبيق  Find My Friends

  1. تحديد موقع الأصدقاء والعائلة بسهولة
  2. الاخطارات والتنبيهات التي تصلك تلقائيا
  3. يوفر قيود أبوية لسلامة الأبناء
  4. يمكن إخفاء موقعك عن الآخرين
  5. مشاركة الموقع مع المقربين لسهولة المقابلة
  6. التطبيق مجاني لمستخدمي الآيفون
  7. يدعم التطبيق حوال 36 لغة أبرزها العربية والإنجليزية