النجاح الإخباري - تصدر هواوي P30 Pro الذي أطلقته هواوى مؤخراً العديد من مواقع التقنية المتخصصة في تقييمات ومرجعات الهواتف الذكية الجديدة حيث نال الهاتف إشادة واستحسان الكثير من المواقع العالمية بجانب المستخدمين، نظراً للتقنيات المتطورة الجديدة التي يحتوى عليها الهاتف والتى تتركز في نظام كاميرات الهاتف الرباعية الجديدة من لايكا.

وكان موقعي techradar وtrustedreview أشهر المواقع التي قامت بمراجعة وتقييم هواوي P30 Pro، حيث حصل الهاتف على تقييم عالي مقارنة بالهواتف الأخرى وأحرز 4.5 من 5، نظراً لقدرات وخصائص الكاميرا وعمر البطارية الهائل الذي يدوم لأطول فترة استخدام ممكنة والتصميم الجذاب.

كما حصل هواوي P30 Pro على 8 نقاط من 10 على موقع theverge لعدة مميزات يحملها الهاتف والتي تمثلت في أنه أفضل هاتف ذكي حتى الأن به خاصية تقريب متطورة، وأفضل هاتف للتصوير في ظروف إضاءة خافتة، كما أن رقاقة معالج Kirin 980 تضمن أسرع أداء، بالإضافة الي البطارية التي تدوم لفترات طويلة من الاستخدام الشاق.

وحصل هواوي P30 Pro على تقييم 4.5 من 5 في موقعي digitartlends وtechadvisor نظراً لكونه هاتف رائد ومتطور بمعني الكلمة، بالإضافة الي أن الموقعين أشادا بأداء الكاميرات، حيث قال موقع techadvisor أن الهاتف يرتقي بمفهوم التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية الي مستوي متقدم. وذكر الموقع أن عمر البطارية كان طويل، بالإضافة الي اللمسات الجمالية التي ظهرت في تصميم الهاتف.

كما حصل الهاتف ايضاً على أعلي تقييم وهو خمسة نقاط على موقعي T3 وStuff.tv بجانب اشادة محرري الموقع بالمزايا التي يتمتع بها هواوي P30 Pro مثل خاصية التقريب، وجودة ووضوح الصورة والأداء السريع مع الحفاظ علي عمر البطارية الطويل.

والجدير بالذكر، أن هواوي قامت بإطلاق سلسلة P30 التي تتضمن P30، P30 Pro وP30 Lite في باريس أواخر الشهر الماضي، ثم تم إطلاق السلسلة من بعدها بوقت قصير في السوق المصري، لتصبح هذه هي المرة الأولي يتم فيها إطلاق في مصر بعد الكشف عنه عالمياً بوقت قصير.