النجاح الإخباري - اعترفت شركة أبل أن عددًا صغيرًا من عملائها ما زالوا يعانون من مشكلات عند استخدام الجيل الثالث من لوحة المفاتيح الخاصة بها butterfly keyboard، مقدمة اعتذارها لكل المستخدمين الذين لا يزالون يعانون من هذه المشكلة.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكي فكان مستخدمو أجهزة ماك بوك يعانون مؤخرا من مشكلة مع لوحة المفاتيح بشكل مستمر، الأمر الذى دفع أبل لإطلاق نسخة محدثة مزودة بتقنية جديدة للوحة المفاتيح التي تضم طبقة من السيلكون للمساعدة في استمرار عمل الأزرار بطريقة جيدة ومنع أى شوائب من الدخول أسفلها.

إلا أن هذا الأمر لم يؤدي إلى إصلاح المشكلة، وذلك على الرغم من تصريح الشركة عند إطلاقها بأنها ستحل المشاكل القديمة، فمازال المستخدمين يواجهون بعض المشاكل بلوحة المفاتيح خلال الفترة الماضية دون أي حديث من الشركة، ليأتي هذا التصريح الأخير بمثابة اعتراف من الشركة بعلمها بالمشكلة.

وقال المتحدث باسم شركة أبل إن المستخدمين الذين يعانون من مشاكل لوحة المفاتيح عليهم التواصل مع خدمات الدعم لحل المشكلة، فيما يملك المستخدمين الجدد ضمانا للوحة المفاتيح الجديدة من أبل، لذلك يمكنهم استخدامه لإصلاح المشكلة.