النجاح الإخباري - تعتبر هواتف أيفون من أبرز الهواتف الذكية التى يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها، حيث تمتلك الكثير من المميزات التى تجعلها أفضل من العديد من الأجهزة الأخرى، وقد تم طرح عدد من الملحقات لهواتف أيفون والتى تكسبها بدورها مميزات إضافية، وفيما يلى نرصد مجموعة من أبرز هذه الملحقات التى يمكن للمستخدمين الاستعانة بها كما يلى:

- عدسات خارجية:

رغم جودة التصوير العالية التى توفرها هواتف ايفون، لكن إضافة عدسات خارجية للهاتف، من شأنها توسيع نطاق وإمكانية التصوير بشكل عام، حيث توجد هناك مجموعة كبيرة من العدسات التى تتوافق مع هواتف ايفون والتى يمكن للمستخدمين الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

عدسات خارجية

ذاكرة خارجية OTG

تعد المشكلة الأبرز التى تواجه مستخدمى ايفون، هى عدم قدرتهم على زيادة سعة الذاكرة الداخلية، لكن يمكن الآن من خلال بعض الملحقات مثل فلاشات الميمورى والتى يجرى توصيلها عبر OTG الاتصال بالهاتف لزيادة مساحته التخزينية بكل سهولة، كما أن هذه الذاكرة سهلة الحمل بشكل كبير للغاية.

ذاكرة خارجية OTG

- بطارية خارجية:

كما قامت عدد من الشركات بتصميم حافظات خاصة بهواتف ايفون مزودة ببطارية خارجية، وذلك فى محاولة لمساعدة مستخدمى هواتف ايفون على الاستمتاع بهواتفهم لأطول فترة ممكنة من الوقت.

بطارية خارجية

 

- ذراع تحكم فى الألعاب

فيما وفرت عدد من شركات الألعاب بعض الملحقات الخاصة بألعاب الموبايل، حيث يمكن إضافة الهاتف إلى ذراع خارجية للتحكم من خلالها فى العديد من العاب الفيديو على الهاتف بكل سهولة ويسر.