النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

نابلس 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 6 مواطنين بينهم أسيرين محررين من محافظة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة فجرا، واعتقلت المواطن وائل سبع الفقيه من منطقة الجبل الشمالي، ومحمد صبحي طبنجه من منطقة خلة العامود، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية مادما جنوبا، واعتقلت الأسير المحرر ثابت نصار، كما اعتقلت الأسير المحرر محمد سعيد عواد بعد مداهمة منزله في قرية عورتا جنوبا.

كما داهمت قوات الاحتلال قرية بورين جنوب نابلس، واعتقلت الشابين خالد محمد كنعان، وحمدان زكريا عسعوس، وكلاهما في السابعة عشرة من العمر، وذلك بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

رام الله 

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس، شاباً من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية،  إن الاحتلال اعتقل الشاب جبر عوض الريماوي (27 عاماً) بعد مداهمة منزله في البلدة.

وأشار إلى أن مواجهات اندلعت بين عدد من الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا وابلا من قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة مواطنين من بلدة حلحول شمال الخليل، وفتشت منزلا بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية،  إن قوات الاحتلال، اقتحمت بلدة حلحول شمال الخليل، واعتقلت ساجد موسى عوض، ومحمد صبحي عوض، ومحمد ضرار عوض، وعبد الهادي عوض، بعد ان داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة احياء في مدينة الخليل، واقتحمت منزل الصحفي مصعب قفيشة وفتشته.

طوباس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة شبان من مدينة طوباس.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة، إن قوات الاحتلال اعتقلت: محمد عمار دراغمة، وأسيد صالح، وفراس مسلماني، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.