النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب نور الدين عبد الرحمن العاروري، بعد اقتحامها قرية عارورة شمال مدينة رام الله.

وقال مصدر محلي إن الاحتلال اقتحم القرية بخمس دوريات عسكرية وداهم منزل الشهيد عبد الرحمن العاروري واعتقل نجله نور الدين واقتاده إلى جهة مجهولة.

وقالت والدة العاروري إن الاحتلال أبلغ نجلها بالاعتقال الإداري لحظة اعتقاله.

وفي ذات السياق، اقتحمت قوات الاحتلال منتصف الليل قرية راس كركر غرب رام الله واحتجزت ثلاثة شبان وشرعت بالتحقيق معهم، كما أطلقت القنابل الغازية على المنازل.

نابلس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس.

وأفادت مصادر أمنية ، بأن عددا من الجيبات العسكرية اقتحمت احياء المعاجين ورفيديا وخلة العامود، وفتشت عددا من المنازل، واعتقلت الشقيقين جهاد ومحمد عفيف العكة من رفيديا، ومهدي العكة من خلة العمود.

ودارت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وعشرات الشبان، أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

طولكرم

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مدينة ومخيم طولكرم واعتقلت شابين وداهمت منازل واعتدت على المواطنين.

وقال مواطنون ل"ًصفا" إن جنود الاحتلال داهموا المدينة واعتقلوا الشاب مؤيد بلاونة ، كما داهموا المخيم واعتقلوا الشاب حازم سروجي وفتشوا منزليهما ونقلوهما إلى جهة مجهولة.

وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال نصبوا حواجز على مداخل المدينة لساعات.

جنين

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية جنوب مدينة جنين وانتشرت في الشوارع وصورت منازل وشوارع.

وقال شهود العيان إن جنود الاحتلال اقتحموا الحي الشرقي في البلدة وانتشروا في محيط منزل المواطن يوسف أبو زينة ، وشرعوا بتصوير المنزل ومحيطه .

وأشاروا إلى تصوير جنود الاحتلال لمناطق مختلفة في تلك المنطقة قبل أن ينسحبوا من البلدة دون اعتقالات.

قلقيلية

وأصيب الليلة الماضية خمسة مواطنين بالاختناق والرصاص المطاطي خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية .

في حين شملت المواجهات مناطق واسعة من البلدة التي شهدت منذ مساء أمس حصارا واقتحاما للمنازل بعد تضرر مركبة مستوطنين بالحجارة قرب مدخل البلدة.

وأضافوا أن قوات الاحتلال داهمت منازل وفتشوها في أطراف البلدة واعتدوا على ساكنيها في ظل اعتداءات متواصلة تتعرض لها عزون فيما يتواصل إغلاق مداخل البلدة منذ مساء أمس.

بيت لحم 

اعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم الخميس، فتى من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح، بأن قوات الاحتلال داهمت منزله وعبثت بمحتوياته، واعتقلت نجله غسان (16عاما).

الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنا من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وقال الناشط الاعلامي في بيت أمر محمد عوض، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير السابق الشاب محمد بريغيث عبد الحميد بريغيث (24عاما) بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، ونقلته إلى ما يسمى معسكر "عصيون" شمال الخليل.

كما نصب جنود الاحتلال، حاجزا عسكريا على مدخل الخليل الشمالي "جورة بحلص"، وأعاقوا حركة المواطنين وفتشوا مركباتهم، ودققوا بطاقاتهم الشخصية.