النجاح الإخباري - أعادت إدارة سجون الاحتلال الأسير نبيل جمعة المغير (36 عاماً)؛ من بلدة عرابة قضاء مدينة جنين إلى سجن النقب الصحراوي بعد شهر من نقله إلى التحقيق في زنازين سجن الجلمة .

مخابرات الاحتلال أنهت التحقيق مع الأسير نبيل المغير الأسبوع الماضي بعد 22 يوماً قضاها في مركز تحقيق الجلمة وحددت له جلسه محكمة يوم الخميس الماضي حيث ادعت بأن هناك إدانات جديدة بحق الأسير، وسيتم تقديم لائحة اتهام أخرى له .

إدارة السجون نقلت الأسير "المغير" من سجن النقب بتاريخ 4/1/2018 إلى التحقيق فى مركز تحقيق الجلمة، علماً بأنه معتقل منذ 31/10/2001 ومحكوم بالسجن الفعلي لمدة 24 عاماً بتهمة الإنتماء لسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين والمشاركة في عمليات للمقاومة ضد قوات الاحتلال.

يشار إلى الأسير "المغير" تعرض لتحقيق قاسٍ لأكثر من 22 يوماً في الجلمة ، وتم وضعه فى زنازين العزل بظروف صعبة طول تلك الفترة رغم أنه يعاني من عدة أمراض نتيجة الإهمال الطبي فى سجون الاحتلال أبرزها الديسك في الرقبة والظهر والتهاب فيروسي في الرئتين وانتفاخ في الأطراف ومرض الشقيقة الذي يسبب له صداع مستمر فى الرأس، وقرحة دائمة في المعدة .