النجاح الإخباري -  يدخل 3 أسرى من القدس والضفة أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:

1-  الأسير محمد نافذ عادل دويكات (29عاماً) من مخيم بلاطة، في مدينة نابلس، يدخل عامه العاشر على التوالي في سجون الاحتلال، منذ اعتقاله بتاريخ 17/9/2008، واتهم الأسير دويكات بإصابة مستوطن، وأصدر بحقه حكماً تعسفياً يقضي بالسجن الفعلي لمدة 18 سنة، وذلك بعد أن أبقى عليه موقوفاً مدة عامين.

2- الأسير أسمر عبد الحفيظ محمد أسمر (34 عامًا) والمحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2008، وأمضى تسعة أعوام في سجون الاحتلال.

3- الأسير نهار أحمد عبدالله السعدي (36 عاماً ) من مدينة جنين، يدخل عامه الخامس عشر في سجون الاحتلال.

واعتقل الأسير "السعدي" بتاريخ 15/9/2003، وتعرض لتحقيق قاسٍ وعنيف لأكثر من 3 أشهر، واتهمه الاحتلال بالإنتماء لسرايا القدس، وتوصيل الاستشهادية المجاهدة "هبة ضراغمة" والتي نفذت عملية استشهادية في مدينة العفولة في مايو 2003، وأدت إلى مقتل أربعة مستوطنين وإصابة 76 آخرين، وحكم عليه الاحتلال بالسجن المؤبد 4 مرات إضافة إلى 20 عاماً .

ويشار الى أن إدارة السجون بعد 38 شهراً متواصلة من العزل الانفرادي نقلت الأسير نهار السعدي من زنازين العزل الانفرادي إلى العزل الجماعي في سجن هداريم، ونتيجة العزل أصيب بعدة أمراض أبرزها آلام فى العظام، و إلتواء في العمود الفقري، كما يعاني من مشاكل في المعدة والقولون منذ سنوات، ولم يقدم له علاج مناسب.