النجاح الإخباري -  اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من قرية بيتين شرق مدينة رام الله، وشابا من بلدة بيت ريما في محافظة رام الله.

وذكر شهود عيان أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت القرية، واعتقلت كلا من: عبد العزيز الياسيني، وعبد الياسيني وحمادة الياسيني.

كما اقتحمت قوات خاصة بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله، وداهمت أحد منازل المواطنين، قبل أن تعتقل الشاب فادي الديك من قرية كفر الديك.

واندلعت مواجهات خلال عملية الاقتحام، أطلق الاحتلال خلالها الرصاص الحي، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال ، فجر اليوم  شابين، من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واقتادتهما إلى أحد مراكز التحقيق والتوقيف بمدينة القدس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين  محمد عرفات أبو الحمام، وعدي أبو تايه، عقب دهم منزلي ذويهما.

وكانت سلوان شهدت ليلة أمس مواجهات عنيفة، تركزت في حي عين اللوزة، عقب اقتحامه من قوات الاحتلال، في حين استمرت المواجهات حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وكانت سلوان شهدت ليلة أمس مواجهات عنيفة، تركزت في حي عين اللوزة، عقب اقتحامه من قوات الاحتلال، في حين استمرت المواجهات حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وفي سياق متصل إعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية 12 شابا من انحاء متفرقة في الضفة، وصادرت اموالا في بلدة صوريف شمال الخليل، وزعمت العثور على قطعتي سلاح في مدينة بيت ساحور.

وبحسب ما نشرت المواقع العبرية، فإن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت بلدة صوريف شمال الخليل وصادرت الاف من الشواقل، بدعوى وصولها من حركة حماس لاستخدامها في اغراض وصفت "بالارهابية"، وأثناء مداهمتها لمدينة بيت ساحور شرق بيت لحم  زعمت قوات الاحتلال  العثورعلى قطعتي سلاح.

وأشارت هذه المواقع الى أن قوات الاحتلال اعتقلت 12 شابا وحولتهم للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.

وقالت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال داهمت منزل خضر احمد غنيمات في بلدة صوريف، وخلال تفتيشه تم مصادرة 5500 شيكل ومصاغ ذهبي، كما داهمت منازل المواطنين احمد محمود القاضي وفادي موسى غنيمات ومنزل والد جهاد عبد الله غنيمات حماس والد الشهيد محمود خالد غنيمات، ومنزل محمود عبد الهادي الهور وتم مصادرة سيارة من أمام منزله.

هذا و اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، عدة بلدات في محافظة الخليل، وشددت من إجراءاتها التعسفية.

وشددت قوات الاحتلال من اجراءاتها خلال اقتحامها مركز الخليل التجاري في باب الزاوية، وداهمت بلدات يطا جنوبا، وصوريف وبيت كاحل غربا، وقيدت حركة التنقل والحركة للمواطنين.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، مواطنا من مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.

وافاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت منذر محمد جبران (45 عاما)، بعد دهم منزله وتفتيشه.