إيناس حاج علي - النجاح الإخباري -  في لقاء لفضائية النجاح مع الفنان الفلسطيني محمد عساف في  برنامج "#بعد الضهر"  خرج محبوب العرب عن المألوف بغناء مجموعة أقوال وأغاني باللهجة الفلسطينية القديمة وتطرق عساف غي الحوار إلى مجموعة من القضايا والمواقف التي عايشها خلال رحلته في برنامج "عرب ايدول" والمقارنة بين ما قبل حياة الشهر وما بعدها.

هل طلب عساف المساعدة من منيب المصري ؟
وفي حديث عن دعم الكثيرين لعساف ومنهم السيد منيب المصري الذي في لقاء سابق قال بأن عساف طلب المساعدة منه والتي قدمها له 
قال عساف : أنا جداً أحترم منيب المصري ووقف معي خلال فترة البرنامج وهذا حق يجب أن يقال ولكن ليس كما فهم الناس هذه المساعدة حيث رأى محمد كفلسطيني يجب الوقوف إلى جانبه في التصويت وقام بمساعدتي كثيراً في موضوع التصويت.

موقف محرج لعساف مع أحد أصدقاؤه

عندما حاول عساف الاتصال بأحد أصدقاؤه ليروي موقف مضحك حصل معه وجد عساف أن صديقه مصاب بعد استنشاقه غاز خلال المواجهات الدائرة على الحدود في غزة خلال ذلك الوقت وقال صديقه عن موقف ظريف "بأنه في أيام المدرسة ذهب وصديقه لشراء البازيلاء الخضراء خلال دوام المدرسة فقام وأصدقاؤه بالقفز من الطابق الثاني هرباً من المدير ومن الضرب الذي سيلقاه".

هل تفضل حياتك قبل أو بعد الشهرة ؟
واجاب على سؤال أيهما يفضل حياته قبل الشهرة أم بعدها قال بأنه يفضل حياته قبل الشهرة وعلى الرغم من الكثيرين لن يفضلو سماع هكذا رأي ولكن الشهرة مرتبطة بالكثير من الفوضى وهذا أمر شخصياً لا يفضله وضغط الشهرة كبير جداً.
 

لماذا لم تظهر في برنامج رامز جلال؟
وفي سؤال عن لماذا لم يقم رامز باستضافة عساف في البرنامج  قال أن القائمين على برنامج رامز جلال للمقالب حاولوا استضافته في السابق، لكنه رفض وقال": "أنا كما قلت، لا أحب اعمل دراما" وأضاف: "اغلب الي بطلعوا فيه (يقصد برنامج رامز جللال) بيكونوا عارفين".

لماذا لم تقم بإحياء حفلات في غزة ؟
وقال عساف تعقباً على طلب الجمهور منه اقامة حفلة في غزة أكد عساف على أن المكان الوحيد الذي لم يستطيع ان يقيم فيه حفلة هو قطاع غزة، وهو ما يترك في قلبه غصة وأضاف: الموضوع له أبعاد سياسية، وهذا شيء واضح، وأنا حاولت في فترة من الفترات ان اعمل حفلا وطنيا، وتقدمت بكتاب ذات مرة ورفضته داخلية غزة" وبين "محبوب العرب" أنه حاول مجددا تنظيم حفل مؤخرًا مع ملف المصالحة على السطح، لكن المصالحة لم تتم والحفل كذلك.

وقال عساف بخصوص عدم ظهوره بشكل كبير على السوشيال ميديا على أنه ليس مهووسا  بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي فهو إنسان يحاول قدر الإمكان المحافظة على جزء من خصوصيته.

 لمشاهدة اللقاء كاملاً من هنا: