النجاح الإخباري - أتلفت الشرطة، اليوم الخميس، جسما مشبوها تم العثور عليه قرب بلدة الزبابدة، فيما ألقت القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة في بلدة جبع جنوب جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا التحرك جاء بعد ورود معلومات إلى غرفة عمليات الشرطة تفيد بعثور مواطن على جسم مشبوه بالقرب من بلدة الزبابدة قضاء المحافظة، وعلى الفور تحركت قوة من فرع هندسة المتفجرات بمساندة من مركز شرطة جلقموس إلى المكان، وعند الوصول تم عمل مسح هندسي من قبل فرع هندسة المتفجرات على عمارة قيد الإنشاء بالقرب من الجامعة العربية الأميركية، حيث وجد جسم مشبوه أثناء الحفر بالقرب من منطقة سكنية مأهولة بالسكان حيث تم نقله إلى منطقة آمنه لإتلافه بعد اتخاذ احتياطات الأمان اللازمة أصولا.

وناشد العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة المواطنين بضرورة الإبلاغ عن هذه الأجسام المشبوهة بمجرد العثور عليها وعدم التعامل معها أو الاقتراب منها، والاتصال مباشرة على رقم الشرطة (100) لتوجيه الطاقم الشرطي المختص بالتعامل مع هذه الأجسام أصولا.

وفي سياق منفصل، ضبطت الشرطة مواد يشتبه أنها مخدرة وألقت القبض على شخصين في بلدة جبع في محافظة جنين.

وذكرت الشرطة، انه وبعد ورود معلومات لفرع شرطة مكافحة المخدرات حول قيام شخصين بحيازة مواد يشتبه أنها مخدرة تم توقيف شخصين داخل مركبة المركبة إذ إنه بعد تفتيشها تم ضبط كيسين بإحداهما مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع القنب مصنع، وفي الكيس الآخر مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع قنب مهجن.

وأكدت الشرطة في بيان لها أنه تم توقيف الشخصين والتحرز على المضبوطات وإحالتهما إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه أصولا.