النجاح الإخباري -  نظم مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الفتحاوية في جامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين، اليوم السبت، ندوة سياسية لمناسبة ذكرى استشهاد القائد عز الدين القسام، والقائد الشيخ فرحان السعدي.

وندد المتحدثون في الندوة بسياسة ترامب الأميركية العدوانية وانحيازها لسلطات الاحتلال في موقفها العدواني تجاه قضية فلسطين والشعب الفلسطيني، مؤكدين أن القدس خط أحمر ولن يمر هذا الاعتراف مر الكرام.

وأشاد المتحدثون بالموقف الرسمي والوطني والشعبي للرئيس محمود عباس، والقيادة الفلسطينية والحراك الشعبي، مؤكدين التفاف شعبنا ومؤسساته وأطره وفعالياته حول الرئيس محمود عباس الذي يجول العالم من أجل إحقاق حقوق شعبنا المشروعة والعادلة.

وشدد المتحدثون على أهمية هذه الندوة التي تتحدث عن شخصيات فلسطينية وإسلامية ثورية بقيت فكرهما ونهجهما حتى وقتنا الحاضر، مشيرين إلى أن الجامعة تسعى إلى إقامة مثل هذه النشاطات لتعزيز الوعي الثقافي لدى طلبة الجامعة، مشيرين إلى أن هذه الندوة جزء من الأنشطة التي تقوم بها اللجنة الشعبية للاجئين ومحافظة جنين ردا على مئوية وعد بلفور المشؤوم، والاعتراف الأمريكي المنحاز للاحتلال.