النجاح الإخباري - بعد انتشار مقطع فيديو، من مستشفى الرازي في مدينة جنين، يفيد باعتداء على الأطباء والمرضى في قسم الطوارئ بالمستشفى، أعلن المقدم لؤي ازريقات، أنّه تم التعرف على هوية المعتدين.

وكانت مجموعة من الأشخاص، قد هاجمت قسم الطوارئ في مستشفى الرازي، كما حطموا المحتويات، وهاجموا سيارة إسعاف، كما تمّ إطلاق الأعيرة النارية، دون وقوع إصابات.

وباشرت الشرطة بإجراءات البحث، والتي تم من خلالها التعرف على هوية المعتدين، حيث يجري العمل على إحضارهم، حسب بيان الشرطة.

وأصدر مستشفى الرازي، بيانًا، أوضح فيه ما حدث من اعتداء على قسم الطوارئ في المستشفى، حيث قال "إنه تم إحضار مصاب من قباطية إلى مستشفى الرازي إثر حادث سير، وتم نقله من خلال الهلال الأحمر، وتم تحطيم سيارة الإسعاف الخاصة بالهلال الأحمر الفلسطيني، وبعدها بدأ مسلسل الاعتداء في مستشفى الرازي، حيث تم اقتحام قسم العناية المكثفة وقسم الطوارئ، بحجة عدم إصدار تحويلة إلى المستشفيات الإسرائيلية، علمًا أنّ التحويلات لا يتم إصدارها إلا من العلاج التخصصي في وزارة الصحة الفلسطينية".

وتابع البيان "لقد جرى التعامل مع الحالة بصورة سريعة، حيث حضر أخصائي جراحة الأعصاب، الدكتور محمد كميل، وجراح العظام، الدكتور منذر عنبتاوي".

وتابع "تم ضرب الأطباء والممرضين والممرضات في قسم الطوارئ، كما دخل أشخاص على قسم التصوير الطبقي، أثناء قيام موظف الأشعة بتصوير المصاب، حيث قاموا بضربه".

وأضاف المستشفى في البيان المنشور، أنّ "أسرة المصاب أصرت على تحويله إلى إسرائيل، وقام أحد أقاربه بإطلاق النار في الطوارئ، طالبًا إصدار التحويلة إلى إسرائيل".