النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن تستمر درجات الحرارة بالانخفاض بشكل ملموس حتى نهاية هذا الأسبوع. 

ويكون الجو، اليوم الأربعاء، غائما جزئيا إلى غائم وباردا إلى شديد البرودة، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة  وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مانجا. 

وقالت دائرة الأرصاد إن الجو يكون غدا الخميس غائماً إلى غائم جزئي وباردا إلى شديد البرودة ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة  وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية  نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا.

ويستمر الجو غائما الجمعة إلى غائم جزئي وشديد البرودة ويطرأ انخفاض آخر على درجات  الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بين الحين و الاخر على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية والبحر مائجا.

والسبت، يكون الجو غائماً الى غائم جزئي وشديد البرودة ولا يطرأ تغير يذكر على درجات  الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الأمطار بين الحين والآخر على معظم المناطق تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعديه أحيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية.