نابلس - النجاح الإخباري - شنت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء، حملة مداهمات اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم  أسيرا محررا من بلدة صوريف غرب الخليل، وفتى من المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر شاهر الحيح من بلدة صوريف غرب الخليل، والفتى نزير قفيشة (17 عاما) من حارة أبو سنينة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا جنوب غرب المدينة وفتشت منزل المواطن محمود ياسر المسالمة وعبثت بمحتوياته.

ومن جنين اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي، اليوم  الخميس، ثلاثة شبان من مخيم جنين وبلدة  كفردان، بينهم أسير محرر  .

وذكر نادي الأسير في جنين، أن قوات الإحتلال اعتقلت الأسير المحرر عمر فضل جدعون، وحسين راجح بالي من مخيم جنين، ومحمد أحمد عابد من كفردان، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

طالت شخصيات من القدس، وفتاة من الداخل الفلسطيني، بعد تفتيش منازلهم وبعثرة محتوياتها.

وفي السياق ذاته اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، بالضرب على أمين سر حركة "فتح" في دير نظام، قصي التميمي.

وقال التميمي في اتصال هاتفي مع "الوكالة الرسمية، إن جنود الاحتلال المتواجدين على مدخل مستوطنة "حلميش" المقامة على أراضي قرية النبي صالح شمال مدينة رام الله، أوقفوا مركبته، واعتدوا عليه بالضرب المبرح.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد داوود أبو خليل (29 عاما) من سكان بلدة حزما شمال شرق مدينة القدس، أثناء تواجده في منزل قرب جامعة القدس المفتوحة في حي عين مصباح وسط مدينة رام الله.

ومن قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، ثلاثة مواطنين من مدينة قلقيلية.

وقال شهود عيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت رامي يوسف سنينة (35 عاما)، ومحمد أمين شعث (28 عاما)، وعلي البدوي (25 عاما)، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي القدساعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم رئيس التجمع الوطني المسيحي في الأراضي المقدسة، ديمتري دلياني،بعد اقتحام منزله بالقدس المحتلة، ومصادرة أجهزة كمبيوتر وهواتف نقالة.

ومددت شرطة الاحتلال اليوم توقيف رئيس الغرفة التجارية بالقدس المحامي كمال عبيدات ليوم غد الخميس.

وكان عبيدات اعتقل من منزله في بيت حنينا شمال القدس، بعد اقتحامه وتفتيشه وبعثرة محتوياته.

وفي السياق تسلم المقدسي ابراهيم غوشة من حارة السعدية بالبلدة القديمة بالقدس المحتلة، قرارا يقضي بمنعه من دخول الضفة الغربية والمسجد الأقصى لمدة شهرين.

وفي بيت لحم  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،  شابا من بيت لحم، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية،  بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب جواد صقر ربايعة (27 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة العبيدية شرق بيت لحم، وسلمت المواطن نضال سلمان شنايقة، بلاغا لمراجعة مخابراتها.