نابلس - النجاح الإخباري - أكد، أحمد مجدلاني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ووزير التنمية البشرية ، أن القيادة الفلسطينية تعمل بشكل مستمر مع شركائنا في المجتمع الاهلي والمدني للاستعانه بالمنظمات الدولية من أجل الوقوف ضد القرارات الاسرائيلية المدعومة من الولايات المتحدة التي تخص الولايه الجغرافية على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال في حديث له عبر" صوت فلسطين تابعه" النجاح الإخباري" بأنه سيعقد اجتماعات مع قادة دول العالم منهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي ماكرون لبحث أخر المستجدات على القضية الفلسطينية وبالأخص مايتعلق بموضوع الانتخابات والضغط الذي يجب أن يمارس على الاحتلال الرافض لاجراء انتخابات داخل القدس".

وأضاف "بأن وفد من اللجنة التنفيذيه يضم د. واصل أبو يوسف وعزام الأحمد سيتوجه إلى سوريا للاحتفال بذكرى إنطلاق الثورة الفلسطينية، وتابع بأن  لقاءات ستعقد مع وزارة الخارجية والقوى السياسية الفلسطينية لبحث ماتتعرض له القضية الفلسطينية، مؤكداً أن التواصل مع اخواننا السوريين بالغ الأهمية خاصة في هذه الأوقات الحرجة التي تمر بها سوريا والقضية الفلسطينية".

وأوضح بأن د. رياض المالكي سيقوم بتسليم الأمم المتحده أوراق بأخر الإنجازات التي قامت بها فلسطين بما يتعلق بالسلم، والبيئه، ونقص المياه، والتصحر، وقضايا التنمية البشريه المستدامه، خلال ترأسها  لمجموعة السبع والسبعين والصين لتنمية.