النجاح الإخباري - توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتأثر طقس فلسطين بمنخفض جوي عميق اليوم الاربعاء، وسيكون مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة  لذا يكون الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفاً وماطراً على مختلف المناطق، والأمطار تشتد غزارتها خلال ساعات المساء والليل وتكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد الغزير احياناً.

ويستمر يوم غد الخميس تأثر البلاد بالمنخفض الجوي العميق،  لذا يستمر الجو غائماً وشديد البرودة وعاصفاً وماطراً، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد الغزير احياناً.

كذلك يوم الجمعة حيث يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي العميق، ويكون الجو غائماً وشديد البرودة وماطراً على فترات في مختلف المناطق، والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً وفي ساعات المساء والليل يبدأ المنخفض الجوي بالإنحسار التدريجي.

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً إلى شديد البرودة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق خاصة الشمالية.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين ايام الاربعاء والخميس والجمعة من خطر؛ تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة. وشدة سرعة الرياح. وخطر التزحلق على الطرقات. وتدني مدى الرؤيا الافقية.