النجاح الإخباري - يبدأ تأثير المنخفض الجوي مع ساعات صباح اليوم الاربعاء، في مناطق الشمال ومن ثم تمتد، مع ساعات ما بعد العصر والمساء والليل الأولى تدريجيا إلى مناطق أوسع في الساحل ووسط البلاد.

وتسود أجواء باردة وماطرة، في مختلف المناطق ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، مع رياح نشطة خصوصا في الجبال، وتكون الأمطار غزيرة في بعض الفترات مع تركزها على الشمال والسواحل في ساعات الصباح والظهيرة ثم تنتشر إلى بقية المناطق.

اما خلال ساعات الليل يكون الطقس بارداً بشكل كبير مع تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية وهطول الأمطار التي تكون غزيرة أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية وذات هبات نشطة.

ويوم غد الخميس يبقى تأثير المنخفض الجوي، مع الاجواء الباردة،  وتسقط الأمطار في مختلف المناطق وتكون غزيرة أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة وذات هبات قوية أحيانا.

اما  يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وماطرة في مختلف المناطق، وتكون الأمطار غزيرة أحيانا، ويحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة، كما يحذر من تدني مستوى الرؤية نتيجة الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض في قمم الجبال. 

أما في يوم السبت، لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة بشكل عام في مختلف المناطق، وتستمر فرصة هطول الأمطار المتفرقة في معظم المناطق على فترات.